إطلاق نشرة معمل ألوان البريدية لمصممي ومطوري الويب العربي

كتبه خالد صادق 24 مارس 2014

لطالما بحثنا عن أفضل الطرق التي نتواصل بها مع القراء، نفكر كثيراً قبل أن نتخذ أي قرار أو تعديل على المعمل، نضعك دائماً في منتصف دائرة تفكيرناً، نحرص جيداً على نقل خبرة معرفية ملهمة وممتعه لمصمم ومطور الويب العربي، لهذا ربما يكون قرار اعادة إطلاق النشرة البريدية للمعمل تأخر قليلاً، إلا أنه جاء أخيراً.

يمكنك الاشتراك بالنشرة البريدية الأن ليصلك أول عدد السبت المقبل

تنطلق نشرة معمل ألوان البريدية بدءاً من الاسبوع القادم بعد توقف دام لعام ونصف تقريباً، كان هذا التوقف للتركيز على تطوير معمل ألوان من ناحية ومن ناحية أخرى رفع وتجويد معايير النشر الخاصة بالمقالات على المعمل، فنحن نعمل بجد لضمان جودة كل ما ينشر أو يطلق ويحمل أسم “معمل ألوان”، كما اننا مازلنا ملتزمين بتوفير “المحتوى عالي الجودة لمصمم ومطور الويب العربي” وإطلاق النشرة البريدية ما جاء إلا التزاماً بهذا الهدف للمعمل.

نشرة ألوان البريدية سابقاً

colorsweekly
الشعار القديم لنشرة ألوان البريدية

لمن كان يتابع النشرة السابقة كان يعلم أنها كانت أول نشرة بريدية متخصصة للمصممين العرب والمهتمين بهذا المجال بهدف إطلاعهم على آخر أخبار التصميم وأدواته وأفضل المقالات والموضوعات حوله. إلا أن النشرة البريدية لمعمل ألوان ستركز على كل ما يهم “مصمم ومطور” الويب العربي.

ردود الفعل التي تلقيناها من المشتركين السابقين لنشرة ألوان فور توقفها هو ما ضغط على فريق معمل ألوان لإعادة تفعيلها ووضعها في مقدمة المشاريع  التي يجب اطلاقها في أقرب وقت، كلماتكم هي ما تحفزنا حقا ًلمواصلة عملنا وتساعدنا في المحافظة على جودة ما نقدمه باستمرار.

سياسة تحرير النشرة البريدية

النشرة البريدية للمعمل هي جهد جماعي وتعاوني بين فريق التحرير، كتاب المقالات وعدد من المصممين والمطورين العرب المحترفين الذين سيشاركون في تحرير النشرة لكي نضمن أن النشرة الاسبوعية للمعمل تحوي جرعة مركزة ومفيدة لمصممي ومطوري الويب العربي، تجعلهم على دراية بأفضل ما ينشر في المجال عربياً وأجنبياً.

ستسعى النشرة في تحقيق هدف واضح من اطلاقها، وهو زيادة خبرة متابعيها بكل جديد وما يستحق الإهتمام، فلا تتوقع أن نزعجك بأكثر المواضيع شهرة أو أفضل المدونات التي يمكنك أن تجدها بسهولة، فالنشرة البريدية سيكون محتواها مختلف عن معمل ألوان ومتكامل معه، فهي تمثل تواصلاً شخصياً نشارك أفكارنا بأريحية مطلقة دون تكلف.

كما ستحوي النشرة ملخصاً لأحدث المقالات التي تنشر اسبوعياً علي المعمل، مع آخر النقاشات التفاعلية التي تنشر على هاشتاج #نقاش_المعمل في الشبكات الاجتماعية علي فيسبوك، تويتر وجوجل+

نضمن سرية بياناتك التي تشاركنا بها

colorslab-newsletter
شعار نشرة معمل ألوان البريدية حتى نهاية عام 2015

كعادة معمل ألون، المحافظة على خصوصية البيانات التي تشاركنها بها وعدم استخدمها إلا في الغرض الذي جمعت من أجله ، فغير مسموح بإعطاء قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بالنشرة لأي طرف ثالث، كما اننا ملتزمون بعدم إزعاج المتابعين للنشرة برسائل تروجية مزعجة لا تناسب احتياجاتهم، الجدير بالذكر أن نشرة ألوان السابقة وصل عدد المشتركين في أخر عدد إلى أكثر من 2800 مشترك.

شاركها مع الأخرين

معمل ألوان بني بكم و لكم هدفه الأساسي التركيز على افادة مصمم ومطور الويب العربي، النشرة البريدية هي للتواصل مع متابعينا وقرائنا الجدد، ان أعجتك النشرة و استفدت منها شاركها و أرسلها لأصدقائك و انشر الفائدة.

عن كاتب المقال

خالد صادق
سكرتير التحرير السابق في مجلة عرب هارد وير المطبوعة، نشرت له مساهمات في موقع ومضة الخاص بريادة الأعمال، مدير التحرير السابق لمعمل ألوان فى الفتره من يناير 2013 وحتى غسطس 2014.


كل مقالات الكاتب

اترك تعليقك على المقال 2 تعليقان

  • محمد عبيد الشحي

    لقد كان هذا هو المشروع إذاً!، حقاً إنه رائع فأنا أحب النشرات البريدية حقاً، لست مصمماً ولا مطوراً ولكن يسعدني أنّ أطلع على هذا المجال، شكراً لكم

  • أنا ارفع القبعة لمصمم وكتاب هذه المدونة الرائعة..لأول مرة أشاهد محتوى غني وتصميم متناسق! تحياتي لكم وأتمنة لكم كل التوفيق والنجاح ودمتم سالمين.

اترك تعليقاً على المقال

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع او ان تضع تعليق اعلاني، لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة لإشراف ادارة تحرير معمل ألوان، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش وربما الاختلاف مع الكاتب ليستفيد الجميع، شكراً لتفهمك :)