اتصل بنا

لنتحدث، لتشاركنا، لتنقدنا... لنتواصل

في معمل ألوان نحب جداً أن نتواصل مع كل من يهتم بقراءة ما يعرض علي موقعنا لسنا كاملين ومتأكدين من هذا … لكننا نتطلع دوماً لنصبح الأفضل، تواصلكم معناً سيعنى لنـا الكثير. نود أن تسمح لنا بتوضيح بضعة نقاط …

لا ننشر أية مقالات أعلانية أو بيانات صحفية

معمل ألوان هو منصة معرفية متخصصة عن تجربة الاستخدام، نحن نحافظ علي جودة المقالات التي تعرض علي صفحاتنا، كما أننا نقدر جداً وقتك ووقت القراء، لذا نحن اتخذنا قراراً منذ عام بداية معمل ألوان (يناير 2012) بألا ننشر أية مقالات إعلانية، بيانات صحفية أو أي مقالات  تتناول موضوعات خارج إطار تخصص تجربة الاستخدام.

ربما نتأخر في الرد لكن الأكيد أننا نرد علي كل الرسائل

كل كلمة تكتبها من اجل معمل ألوان تأكد أنها تهمنا، أياً كان الموضوع الذي تراسلنا من اجله تأكد أننا سنرد عليه، لكن لكثرة الرسائل التي تصلنا والتي تتطلب اهتماماً بالرد في اغلبها ولمحدودية المصادر التي نمتلكها هنا في المعمل فقد يتأخر الرد قليلاً عن ما تتوقعه.

هل تريد نشر مقالاتك علي معمل ألوان؟

نحن نرحب بذلك ويسعدنا أن تنضم إلى فريق الكتاب، فمهما كان معدل كتابتك، مقال شهرياً، يزيد عن ذلك أو يقل، لا مشكلة … المهم إذا قررت أن تنشر مقالاتك علي معمل ألوان، اجعل رسالتك مرفقة بنموذج لاحد مقالاتك التي لم تنشر سابقاً، مراجع لغوياً، إملائياً، مدعم بالصور التوضيحية والمصادر حتي نستطيع أن نقيم مدي ملائمة كتاباتك للنشر علي معمل ألوان، تذكر أننا لا ننشر إلا مقالات عن تجربة الاستخدام، واجهة الاستخدام أو الكتابة للويب

هل ترغب في تصميم أو تطوير موقع إلكتروني؟

معمل ألون هي منصة معرفية متخصصة في تجربة الاستخدام، احد مشاريع نيوكسيرو، الهدف منها هو تثقيف والهام أصحاب الأعمال عن تجربة الاستخدام،فبينما معمل ألوان لاتقدم أي خدمات تجارية، فان نيوكسيرو تقدم خدمات تصميم، تطوير، تصميم تجربة الاستخدام، وصناعة المتاجر الإلكترونية، نيوكسيرو تمتلك فريق عمل قادر علي مساعدتك ونقل أعمالك التجارية علي الويب بنجاح واستمرارية. تستطيع إن “تبدأ مشروعك مع نيوكسيرو” بكل ثقة.

هل انت مستعد ؟ … استخدم النموذج التالي ولا تنسي أن جميع الحقول ضرورية …

اذا واجهتك مشكلة في استخدام هذا النموذج ارسل رسالة مباشرة إلى: