وظف معمل ألوان لمشروعك القادم

نصمم واجهات استخدام تطبيقات الويب والموبايل

نحن في معمل ألوان نساعد الشركات / الأفراد في تصميم تجارب استخدام User Experience لا تنسى وتعود بالربج عليهم من خلال تصميم واجهات استخدام لمواقعهم الالكتروني يكون المستخدم محورها.

نوظف تجربة الاستخدام لتزيد ارباحك

نحن مهندسين تجربة الاستخدام، مصممين جرافيك خبراء في تصميم مواقع وتطبيقات الموبايل، مع خبرة تزيد عن 8 سنوات في التصميم الجرافيكي والتفكير البصري. لقد عملنا مباشرة مع أصحاب المشاريع في مجالات الأعمال التجارية الصغيرة والكبيرة لكي يحسنوا من مواقعهم، خدماتهم الالكترونية، ولكي يبنوا جسور بين احتياجات زبائنهم وأهدافهم التجارية ليعود بالربح عليهم.

لدينا خبرات كبيرة في هيكلة المعلومات Information Architecture، تصميم استراتيجيات المحتوى Content Strategy، كتابة المقالات المتخصصة عن الصناعة للويب وتجربة الاستخدام، تخطيط وتصميم مواقع وتطبيقات الويب.

ندير مشروعك ونراجع جودته قبل الاطلاق

عملنا في معمل ألوان على ادارة مشاريع ويب كبيرة، كإعادة تصميم واجهة وتجربة الاستخدام  لتطبيقات الويب التفاعليه، تصميم واجهات استخدام المتاجر الالكتروني وتطبيقاتها للموبايل، ادارة ومراجعة الجودة خلف فرق التطوير البرمجي، وكذلك مراجعة معيارية كود ال Front-End.

نطبق افضل ممارسات التصميم على مشروعك

أيضا لدينا اهتمامات كبيرة حول إضافة أفضل الممارسات في عملنا، إرشادات قابلية الوصول التي توصي بها (WCAG). لدينا معرفة كبيرة عن افضل ممارسات تقنيات تهيئة المواقع لمحركات البحث SEO وكيفية ادراجها في واجهات ومحتوى المواقع الالكترونيه.

وظفنا الآن، ان كنت ترغب في تصميم واجهة استخدام جميلة، تعمل بكفاءة، تمتع زبائنك وقبل كل هذا… تزيد من ارباحك، نضمن جودة أعمالنا، ندير تنفيذ المشروع بكفاءة ونبقيك دائما على اطلاع … ملتزمون جداً بتوقيتات التنفيذ.