نيوكسيرو

نيوكسيرو تدعم معمل ألوان

نيوكسيرو تستثمر في المحتوي العربي التقني سواء بمشاريع تنتجها، تديرها او بالدعم المادي والتقني،نيوكسيرو تدعم المحتوى الذي يوفر للجميع الثقافة والالهام اللازم لبناء اعمال تجارية ناجحة على الويب.

معمل ألوان احد مشروعات نيوكسيرو

ندرك فينيوكسيرو ان النجاح يبني على العلم والمعرفة، ندرك تماماً ان اصحاب الاعمال في حاجة الى محتوى عربي متخصص يوفر لهم الثقافة والالهام اللازم لبناء اعمال تجارية ناجحة على الويب، فنحن فينيوكسيرو ندعم وننتج محتوي عربي متخصص ينشر المعرفة الصحيحة.

عن نيوكسيرو

نيوكسيرو تأسست منذ عام 2006، المقر الرئيسية في مصر، مدينـة المنصورة، مهمتنا في نيوكسيرو هي ان نطوع الويب لتنمو اعمالك التجارية، ففريق عمل نيوكسيرو مستعد دائماً لمساعدتك بكفاءة، التزام بالمواعيد وبالصراحة الكاملة معك.

نيوكسيرو تتبنى علاقة شراكة معك، هذة الشراكة تتمثل في كل أشكال التعاون بينك وبين فريق نيوكسيرو من أجل تقوية وتحقيق أهدافك، فهو نوع من أنواع التحالف الإستراتيجي، يدعم بناء علاقة الشراكة هذه التقارب والتعاون معك على أساس الثقه وتجاوز المخاطر، كما نقتسم القرارات على أساس الخبرة التقنية وخبرة السوق التي يمتلكها فريق عمل نيوكسيرو وخبرة مجال العمل التجاري Business التي لا يمكن لاي أحد ان يفهمها أكثر منك.

هذه الشراكة تضمن خدمتك في الوقت المناسب، تجنب التأخير، طرح بدائل جديدة دومًا تناسب ميزانيتك، السيطرة على المخاطر، خلق منتجات وخدمات جديدة مع مساندتك وخدمتك.

خدمات نيوكسيرو

من خلال خدمات عالية الحرفية والتخصص كتصميم تجربة الاستخدام للمواقع الالكترونية، صناعة المتاجر الكترونية القادرة علي عرض الاف المنتجات، وتطوير تطبيقات ويب باحدث منهجيات واطارات التطوير البرمجي، سنساعدك كصاحب عمـل تجاري فـي بنـاء ونقـل اعمالك التجارية علي الويب بنجاح واستمرارية:-

تقنيات وأساليب العمل تصميم تجربة الاستخدام في نيوكسيرو

يعتمد فريق عمل نيوكسيرو على عدد من التقنيات وأساليب العمل لتنفيذ خدمات تصميم تجربة الاستخدام، ومنها: